الأربعاء، 4 أبريل 2012

Phonak nano

مخفية لا تُرى و تسمع كل شيئ . . .هي أكثر من مجرد سماعة صغيرة، بل هي مزيج مثالي ما بين أعلى مستويات جودة الصوت و صغر الحجم.

صممت باستخدام أحدث التقنيات الفنية و مواد صناعية متقدمة لغرض انتاج سماعة تركب داخل قنات الأذن بشكل كامل.

نانو تضمن لك الراحة عند ارتدائها مع جودة صوت لا تضاهى.

Naida S CRT

سمع أكثر. حجم أصغر ... إذا كنت تعاني من ضعف سمع شديد ستضمن لك Naida S CRT الجديدة سماع كل الأصوات بوضوح بفضل ادائها القوي
المجسد في أصغر حجم ممكن.
خاصية الحماية ضد الماء و العرق و الرطوبة و الغبار (حاصلة على أعلى مستوى حماية 67 على مقياسIP )
متوفرة بثلاث أسعار و مستويات مختلفة لتناسب ميزانية الجميع



Nios S H2O

أداء أفضل و إعتمادية أعلى لأطفالكم. . .عُرفت فوناك بتفانيها و التزامها طويل الأمد من أجل توفير أفضل حلول السمع الخاصة بالأطفال، Nios S H2O تلبي الإحتياجات المتزايده للأطفال و تقدم لهم تجربة سمعية مميزة في مختلف مراحل حياتهم.
خاصية الإسترجاع الصوتي الفريده SoundRecover التي تمتاز Nios S H2O بها توفر وضوح دائم بالصوت للتردات الصوتية العالية تساعد على تطوير اللغه و النطق لطفلك بشكل مثالي. إضافة الى هيكلها المقاوم للماء و الغبار الذي يمنح طفلك فرصة اكتشاف العالم من حولهم و ممارسة أنشطه مختلفه مثل اللعب مع الأصدقاء على الشاطئ و الأنشطه المائية الأخرى و حتى في وقت الإستحمام.
متوفرة بسبعة عشر لوناً
 




Phonak M H2O

ثقة أعلى. إعتمادية أكثر . . . صممت Phonak M H2O لتناسب الأشخاص الذين يعانون من ضعف سمع متوسط الى شديد، و يرغبون بسماعة مخفية تمنحهم أعلى مستويات الصوت مع إعتمادية عالية.

خاصية الحماية ضد الماء و العرق و الرطوبة و الغبار (حاصلة على أعلى مستوى حماية 67 على مقياس IP)

إن كنت ممن يحبون مغامرات الصحراء و رحلات السفاري، الرياضات المائية و المسابح الصيفية و حفلات الشواء فإن Phonak M H2O هي الخيار الأنسب لك لتحقيق ذلك.




Phonak Ambra

قمة الإبتكارات السمعية و بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا ، حيث أن أمبرا / Ambra تقدم أربعة عشر نوعا مختلفا من أفضل المعينات السمعية العالمية، بالاضافة الى صغر الحجم و فعالية الأداء فانها متينة و سهلة الاستخدام كما تتميز بكونها مضادة للرطوبة و الغبار، الأمر الذي سيضمن لك التمتع بساعات طويلة من متعة الاستماع. فمقدرتهاعلى التكيف بشكل تلقائي مع التغيرات التي تطرأعلى البيئة المحيطة بك سواء كنت تجري محادثة هادئة أو كنت تستمع الى موسيقى عالية في مطعم صاخب، فإنها ستعيد لك نعمة السمع الحقيقي. 

                             

Audeo S

تصميم عبقري بتقنيات المستقبل
تقوم Audeo S بتقديم مجموعة واسعة من الالوان و التصاميم لتلبية جميع الأذواق، حيث أنك ستتفاجأ بسهولة استخدامها و عدم ظهورها للعيان عند الإرتداء، الامر الذي اكسبها جوائز عدة.


Cassia


أفضل الخصائص الفنية، بتصميم مميز و قيمة معقولة.
مقابل سعر محدود يمكنك الحصول على خصائص متقدمة مثل SoundRecover : خاصية الاسترجاع الصوتي التي تعمل على معالجة الترددات الصوتية العالية، SoundFlow Standard : امكانية التكيف التلقائي بشكل سلس ومريح مع جميع البيئات الصوتية المحيطة، UltraZoom Standard: تحديد زاوية الاستماع الامامية بصورة تلقائية والغاء الاصوات المحيطة المزعجة، :WhistleBlock مانع الصفير، NoiseBlock: مانع الضجيج،الذي يقوم بمنع الضجيج دون تأثير على الاشارة الكلامية، كما و توفر كاسيا / Cassia امكانية الربط اللاسلكي بأجهزة الاتصال الحديثة.


Solana


حلول سمعية متكاملة بحزمة فريدة
حيث تتميز بخاصية السمع الحقيقي بكلتا الأذنين لمنح صوت عالي الجودة، و خاصية التفاعل الذكي مع المستخدم، بالاضافة الى احتوائها على مجموعة متكاملة من مزايا فوناك الفريدة , مع امكانية الربط اللاسلكي بأجهزة الاتصال الحديثة، حيث أن خاصية زوم كنترول/ ZoomControl تمنحك القدرة على تحديد زاوية الاستماع من الخلف أو اليمين أو اليسار دون مواجهة المتحدث، و خاصية Advanced UltraZoom لتحديد زاوية الاستماع الامامية ,بصورة تلقائية, والغاء الاصوات المحيطة المزعجة، و ذلك باستخدام عدة مايكروفونات و نظام حذف الضجيج الخاص SNR-Boost.



Naida S

أقوى سماعة في العالم مقاومة للماء
التي تمنحك أفضل الحلول لضعف السمع الشديد و الشديد جدا بتقنيات فوناك المميزة، مثل خاصية SoundRecover / الإسترجاع الصوتي و خاصية WhistleBlock / مانع الصفير، اللتان تم تعزيزهما بشكل أكبر بفضل تقنية سبايس الجديدة



.

Audeo SMART
تعدAudeo SMART المعينة السمعية اللاسلكية الأصغر حجماً في العالم ذات الحلول اللاسلكية المتكاملة, مع قدرة الاتصالات اللاسلكية الدائمة .تستخدم Audeo SMART تقنية SoundRecover / خاصية الاسترجاع الصوتي : معالجة الترددات الصوتية العالية ، بالإضافة إلى استخدامها كل من ZoomControl/ تقنية تحديد زوايا الاستماع لتحسين الفهم في الضجيج، و DirectTouch / اللمسة المباشرة و DuoPhone / امكانية السماع بكلا الاذنين عند التحدث بالهاتف و غيرها.



Audeo MINI
تعد Audeo MINI أصغر معينة سمعية في العالم خلف الاذن، وهي الانسب لك إذا كان الشكل و الحجم هما مبتغاك. تستخدمAudeo MINI SoundRecover/ خاصية الاسترجاع الصوتي: معالجة الترددات الصوتية العالية و خاصية ZoomControl بالإضافة إلى استخدامها خصائص وتقنيات أخرى مثل SoundFlow / امكانية التكيف التلقائي مع بشكل سلس و مريح مع جميع البيئات الصوتية المحيطة وغيرها.



Audeo YES

Audeo Yes معينة سمعية لاسلكية ذات تصميم عبقري، تقدم حلولاً للتحديات السمعية، وتستخدم خاصية الإسترجاع الصوتي SoundRecover التي تعمل على توسيع نطاق الصوت والمساعدة في سماع الأصوات ذات الترددات العالية بحيث تصبح جميع الأصوات مسموعة.
.

Exelia Art
ساهمت هذه المعينة السمعية في وضع قياس عالمي لصناعة السمعيات في العالم؛ حيث تعمل على تحسين الأداء الصوتي و خاصية التوصيل. كما تستخدم تقنية SoundRecover / خاصية الاسترجاع الصوتي: معالجة الترددات الصوتية العالية، كما تستخدم DuoPhone / امكانية السماع بكلا الاذنين عند التحدث بالهاتف ، بالإضافة إلى ZoomControl / تقنية تحديد زوايا الاستماع لتحسين الفهم في الضجيج. 

 

Versata Art



سيتمتع مستخدمو Versata Art بوضوح الصوت و مرونته و إمكانية سماع الأصوات ذات الترددات العالية بفضل تقنية SoundRecover. كما و تقدمVersata Art أفضل الحلول لتلبية احتياجات وتوقعات المستخدمين، بحيث يسهل استخدامها والتكيّف معها في كافة المواقف.

Certena Art



الجيل الجديد لسماعة Certena والتي تشتمل الآن على خاصية SoundRecover / خاصية الاسترجاع الصوتي: معالجة الترددات الصوتية العالية بالإضافة إلى خصائص أخرى هامة، و تعتبرالخيار الأمثل للأفراد ذوي الدخل المحدود.

Nadia



تعد Nadia المعينة السمعية المبتكرة الأقوى في العالم، حيث أنها مصممة للأفراد الذين يعانون من ضعف سمع متوسط شديد إلى شديد جداً. يمكن ان تحتوي نماذج وموديلات Nadia على تقنية SoundRecover/ خاصية الاسترجاع الصوتي: معالجة الترددات الصوتية العالية, كما تتمتع بتصميم مميز و خاصية مقاومتها للماء، وغيرها من الصفات الرائعة.
Milo / Milo Plus
نحجت كل من المعينات السمعية Milo و Milo Plus بسبب تركيزها على الأساسيات ومن دون أية تعقيدات، بحيث توفر وضوح الصوت وجودته بأسعار منافسة. تناسب هذه المعينات السمعية جميع مستويات ودرجات ضعف السمع وتوفر الوضوح المناسب من خلال التركيز على الحوار مما يوفر الراحة للمستخدم وذلك بفضل تقنية مانع الصفيرWhistleBlock وغيرها.

Nios micro
إن التزامنا وحبنا للأطفال الذين يعانون من ضعف السمع دفعنا لابتكار Nios micro وهي عبارة عن معينة سمعية صغيرة جذابة مخصصة للأطفال الذين يعانون من ضعف سمع بسيط إلى متوسط / شديد.تحتوي Nios micro على تقنية SoundRecover / خاصية الاسترجاع الصوتي: معالجة الترددات الصوتية العالية وذلك للحصول على نتائج ممتازة من اليوم الأول للاستخدام.

Una


Una المستوحاه من الطبيعة توفر لك جودة الصوت بأسعار منافسة كما أنها ستشعرك بالراحة منذ بداية استخدامها، وتضمن لك هذه المعينة السمعية الاستمتاع بأصوا ت الحياة بالطريقة التي تشاؤها وبما يتماشى مع نمط حياتك، حيث أنها تحرص على جودة الصوت وتتيحها للجميع. تشتمل المعينات السمعية Una على مجموعة من أجهزة التحكم عن بعد وخيارات FM لتختار ما يناسبك من بينها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق